حوت لن يشتري الانخفاض..لهذا السبب

شاهد 24

14 يناير 2022 - 16:00

– قال الرئيس التنفيذي لشركة سكاي بريدج كابيتال، أنتوني سكاراموتشي، إنه لن يشتري انخفاض عملة البيتكوين بعد هبوطها حول مستويات الـ 40 ألف دولار، مبررًا ذلك بأنه يتوقع المزيد من التقلبات و”التراخي” في المستقبل. وقال سكاراموتشي لشبكة سي إن بي سي أمس الخميس، “أعتقد أن ما سيحدث بعد ذلك هو مجرد المزيد من التعزيز”.

أما التوحيد فهو ما يحدث عندما يتم تداول أحد الأصول في نطاق ضيق، غالبًا عند مستوى أدنى من الارتفاعات الأخيرة. وعندما سئل عما إذا كان يشتري المزيد من عملات البيتكوين، قال: “لا، ليس حقًا.” مضيفًا أن شركته لن تضيف المزيد من البيتكوين في هذه المرحلة.

” وقال “من المحتمل أن يكون هناك بعض التراخي على المدى القريب”. “سترى موجات التقلب هذه عندما يقفز الناس، ويخافون.” وانخفضت عملة البيتكوين بشكل حاد خلال الأسبوعين الماضيين حيث تأثرت الأسواق المالية بالتوقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سوف يرفع أسعار الفائدة عدة مرات في عام 2022، مما يضع حداً للسياسة النقدية شديدة التساهل التي عززت الأصول على مدار الأسبوعين السابقين.

  لقد أوصى سكاراموتشي سابقًا بشراء البيتكوين عندما يكون منخفضًا، لكنه غيّر من استراتيجيته الآن مما يشير إلى أنه الآن أكثر قلقًا بشأن التوقعات الخاصة بالرمز المميز. تحوّل في الاتجاه الاستثماري تحول المستثمرون بعيدًا عن التكنولوجيا والعملات الرقمية إلى الأسهم التي من المتوقع أن تحقق أداءً أفضل مع ارتفاع أسعار الفائدة، واستمرار ارتفاع التضخم ونمو الاقتصاد، مثل البنوك وشركات الطاقة. قال سكاراموتشي، الذي شغل لفترة وجيزة منصب رئيس الاتصالات في البيت الأبيض في عهد الرئيس دونالد ترامب، إنه لا يعتقد أن عملة البيتكوين وسيلة تحوط جيدة ضد التضخم، قائلاً إنها “غير ناضجة للغاية”.

لكنه قال إن عملة البيتكوين يمكن أن تخفض تكلفة إرسال الأموال في جميع أنحاء العالم، قائلاً إن هذا كان مفيدًا للناس في السلفادور، حيث الأصول الرقمية هي مناقصة قانونية. قال سكاراموتشي أيضًا إنه يعتقد أن حاملي البيتكوين على المدى الطويل سيكونون بخير، على الرغم من التقلبات الأخيرة. وقال: “هذه قصة تبني مبكرًا للتكنولوجيا”.

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *