جيميني تستحوذ على بيتريا لدفع العملات المشفرة إلى صناعة إدارة الثروات

شاهد 24

14 يناير 2022 - 15:30

أعلنت بورصة العملات المشفرة “جيميني” يوم الخميس أنها وافقت على شراء بيتريا، وهي شركة ناشئة مقرها سان فرانسيسكو توفر أدوات إدارة المحافظ التقليدية لاستخدامها في استثمارات العملات المشفرة. الهدف من بيتريا هو توفير منصة لمديري الأصول التقليديين والمستشارين الماليين لاستخدامها في مساعدة عملائهم على الاستثمار في العملات المشفرة. حيث قالت جيميني إنها تسعى إلى دمج حسابات بيتريا المُدارة بشكل منفصل ومنصة إدارة الأصول الرقمية الخاصة بها في قدرات البورصة الخاصة بها.

يهدف الدمج إلى منح المستشارين إمكانية الوصول إلى أكثر من ٧٠ عملة مشفرة مختلفة من خلال بورصة جيميني بالإضافة إلى منحهم إمكانية الوصول إلى محافظ عملائهم من خلال واجهة واحدة. تشمل الميزات الأخرى إعادة موازنة المحفظة وتحصيل الخسارة الضريبية وتوصيل البيانات وتحصيل الرسوم. على غرار استحواذ كوين بيز على فير إكس، يأتي هذا الاستحواذ في الوقت الذي يحاول فيه المستشارون الماليون تلبية الطلب المتزايد على استثمارات العملات المشفرة من عملائهم.

وعلى الرغم من ارتفاع شعبية العملات المشفرة، غالبًا ما يكون لدى المستشارين الماليين التقليديين وصول محدود إلى هذا النظام البيئي. إقرأ المزيد في CoinTelegraph

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *