رئيس بينانس: هبوط البيتكوين أمر صحي لصناعة الكريبتو على المدى الطويل

شاهد 24

22 سبتمبر 2022 - 13:30

  BTC/USD -0.14% إضافة إلى/حذف من محفظة أضف الى قائمة المتابعة إضافة صفقة تمت إضافة الصفقة بنجاح إلى: يرجى تسمية محفظة الممتلكات الخاصة بك النوع: شراء بيع تاريخ:   المبلغ: السعر قيمة النقطة: الرافعة المالية: 1:1 1:10 1:25 1:50 1:100 1:200 1:400 1:500 1:1000 العمولة:   إنشاء قائمة متابعة جديدة إنشاء قم بإنشاء محفظة ممتلكات جديدة اضافة إنشاء + أضف الصفقة أخرى إغلاق BTC/USD -0.15% إضافة إلى/حذف من محفظة أضف الى قائمة المتابعة إضافة صفقة تمت إضافة الصفقة بنجاح إلى: يرجى تسمية محفظة الممتلكات الخاصة بك النوع: شراء بيع تاريخ:   المبلغ: السعر قيمة النقطة: الرافعة المالية: 1:1 1:10 1:25 1:50 1:100 1:200 1:400 1:500 1:1000 العمولة:   إنشاء قائمة متابعة جديدة إنشاء قم بإنشاء محفظة ممتلكات جديدة اضافة إنشاء + أضف الصفقة أخرى إغلاق يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة باينانس Changpeng “CZ” Zhao أن البير ماركت للبيتكوين جيد للعملات الرقمية.

في محادثة مع الرئيس التنفيذي لشركة Messari Ryan Selkis في مؤتمر Mainnet يوم الأربعاء، قال CZ – الذي اتصل عن بُعد عبر دردشة الفيديو – إن دورة سوق الكريبتو لمدة أربع سنوات أمر طبيعي وأن السوق الهابطة أكثر صحة على المدى الطويل مما يبدو أنه لا ينتهي أبدًا الاتجاه التصاعدي. قال CZ: “إن تصحيحات الأسعار جيدة بالفعل”، مضيفًا أنه لا ينبغي للمستثمرين النظر إلى أسعار التوكنز كإشارات على كيفية أداء سوق العملات الرقمية. بدلاً من ذلك، اقترح أن ينظر المستثمرون إلى عدد المستخدمين الذين يشترون ويستخدمون العملات الرقمية، بالإضافة إلى عدد مختلف سلاسل الكتل ومشاريع Web3.

كرر العبارة الشائعة في مجال العملات الرقمية بأن الصناعة لا تزال “مبكرة” ولا يزال لديها مجال كبير للنمو. قال CZ: “الكريبتو مبكر جدًا. لسنا في سوق مشبعة.

” جادل الرئيس التنفيذي لباينانس بأن صناعة العملات الرقمية في الواقع في حالة صحية وحث الجمهور على “الخروج من فصل الشتاء”، في إشارة إلى ما يسمى بـ شتاء الكريبتو الذي يجد السوق نفسه فيه الآن. لكن CZ متفائل – وأكثر من مجرد سوق هابطة. عندما يتعلق الأمر بالتنظيم، جادل بأن بعض المنظمين، خاصة في الولايات المتحدة، حاولوا دمج الكريبتو في الأطر المالية الحالية مثل ثنائي الأمان أو السلع.

وقال CZ: “لقد شهدنا بالفعل الكثير من التقدم في الاتجاه الإيجابي للأطر التنظيمية”. وقال: “ستكون هناك بعض العملات الرقمية التي تشبه الأوراق المالية، وربما تشبه السلع، وتشبه العملة، لكن بيتكوين تفعل الثلاثة جميعًا”، مشيرًا إلى أن الأطر التنظيمية الحالية قد لا تنطبق. في رأيه، يجب على الحكومات إنشاء فئة جديدة تمامًا للأصول القائمة على blockchain، والتي عرفتها CZ بأنها “مجرد تقنية جديدة لنقل البيانات” و “فئة أصول جديدة” في حد ذاتها.

اطلع على المقالة الأصلية

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *