آخرهم آدم ليفين.. مشاهير اعترفوا على الملأ بخيانتهم لأزواجهم

شاهد 24

22 سبتمبر 2022 - 11:30

اعترف العديد من مشاهير العالم والوطن العربي بخيانتهم لشريك حياتهم، بعضهم من انتهت علاقته بالانفصال، أما الآخرون فاختاروا التغاضي عن الموضوع للاستمرار في العلاقة الزوجية. تصدر النجم الأمريكي آدم ليفين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد رده على مزاعم فتاة أدعت وجود علاقة عاطفية سابقة معه، وهو الأمر الذي جعله يقدم اعتذار لزوجته في بيان له، ويعترف بخطئه لزوجته رغم نفيه خيانتها. آدم ليفين يثير الجدل بسبب قصة خيانة زوجته وقامت عارضة الأزياء، سمنر ستروه، بنشر مقطع فيديو عبرت من خلاله عن غضبها من آدم ليفين بعد انتهاء علاقتهما العاطفية، وهو الأمر الذي جعل أصابع الاتهام توجه إلى ليفين حول خيانته لزوجته، وبعد ساعات خرج آدم ليفين عن صمته ووجه رسالة اعتذار إلى زوجته، ولكنه نفى خيانته لها واعتبر الأمر مجرد تصرف ساذج.

آدم ليفين يقدم اعتذار علني لزوجته وقال آدم ليفين في بيان اعتذاره، الذي نشره عبر حسابه الرسمي على « انستغرام »: « يقال الكثير عني الآن وأريد تنقية الأجواء، لقد استخدمت حكما سيئا في التحدث مع أي شخص آخر غير زوجتي بأي أسلوب غزلي، لم تكن لي علاقة غرامية، ومع ذلك تجاوزت الحدود خلال فترة مؤسفة في حياتي »، وأكد آدم ليفين أنه اتخذ خطوات استباقية لعلاج ذلك مع عائلته واختتم بيانه قائلاً: « زوجتي وعائلتي هي كل ما يهمني في هذا العالم، أن أكون بهذا السذاجة والغباء بما يكفي للمخاطرة بالشيء الوحيد الذي يهمني حقًا كان أكبر خطأ يمكن أن أرتكبه، لن أفعل ذلك مرة أخرى، أتحمل كامل المسؤولية.. سوف نتجاوزها وسوف نتجاوزها معا ».

جادا تعترف علنا بخيانتها لويل سميث وصدمت جادا بينكيت زوجة ويل سميث الجميع أيضاً بعدما اعترفت بخيانة زوجها خلال لقاء تلفزيوني لها مع ويل سميث، وذكرت أن ذلك حدث في فترة كانت علاقتها متوترة معه، وكشف بعدها سميث عن تخطيه هذه المرحلة مع زوجته ومسامحته لها، خاصة بعدما اعترف لها أيضاً بخيانته سابقاً. خان زوجته لملأ الفراغ بعد وفاة والده، قرر الفنان السوري مكسيم خليل الزواج من الفنانة يارا خليل لملأ الفراغ، ولكن زواجهم لم يدم طويلاً، وسرعان ما انفصلوا، وقال في أحد اللقاءات التليفزيونية أن ابنه هاني هو أفضل ما في هذه الزيجة. وصرح خليل في أحد اللقاءات بأنه خان زوجته الأولى يارا، مؤكدا أن زواجه في سن صغير كان « غلطة »، وأن الفراغ الذي تركه والده كان السبب وراء رغبته في الاستقرار وتكوين أسرة وعائلة صغيرة ».

تغاضت لضمان الاستقرار الأسري اعترف الفنان المصري الراحل عزت أبو عوف بخيانته لزوجته فاطمة أكثر من مرة، مشيراً إلى أنه كان يعترف لها بالخيانة، وكانت تصاب بانهيار عصبي، إلا أنها عندما تهدأ كانت تقول له إنها لن تطلب الطلاق حفاظاً على أبنائها، ولن تهدّ البيت. نهيلة رضوان

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *