بلد عربي تعطي الضوء الأخضر لبدء خدمات الكريبتو بها

شاهد 24

22 سبتمبر 2022 - 09:30

  BTC/USD +1.78% إضافة إلى/حذف من محفظة أضف الى قائمة المتابعة إضافة صفقة تمت إضافة الصفقة بنجاح إلى: يرجى تسمية محفظة الممتلكات الخاصة بك النوع: شراء بيع تاريخ:   المبلغ: السعر قيمة النقطة: الرافعة المالية: 1:1 1:10 1:25 1:50 1:100 1:200 1:400 1:500 1:1000 العمولة:   إنشاء قائمة متابعة جديدة إنشاء قم بإنشاء محفظة ممتلكات جديدة اضافة إنشاء + أضف الصفقة أخرى إغلاق حصلت منصة تداول العملات الرقمية باينانس على ترخيص الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق (MVP) من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية في دبي (VARA)، مما يمكّن منصة تداول الكريبتو من تقديم مجموعة من خدمات الأصول الافتراضية للمستثمرين المؤهلين من الأفراد والمؤسسات، حسبما كشفت الشركة يوم الثلاثاء. يأتي هذا التطوير بعد إصدار الترخيص المؤقت الممنوح في مارس، والذي سمح للشركة بإنشاء مكتب في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم خدمات تداول الأصول الرقمية للمستثمرين والشركات المالية المؤهلين مسبقًا.

من خلال الإذن الجديد، ستتمكن باينانس من تقديم مجموعة من الخدمات المتعلقة بالأصول الافتراضية للمستثمرين المؤهلين من الأفراد والمؤسسات بموجب الإطار التشريعي لمقدمي خدمات الأصول الافتراضية (المعروفين أيضًا باسم VASPs). كما سيسمح للشركة بالوصول إلى القنوات المصرفية المحلية وتوفير حسابات الأموال المفتوحة وتحويلات العملات الافتراضية وتحويلات الأصول والحفظ والإدارة، بالإضافة إلى تقديم الرمز المميز وخدمات التداول. علق Changpeng Zhao (CZ)، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باينانس، في بيان: “نعتقد بقوة أن هناك فرصة كبيرة للعمل مع نظرائنا في الصناعة لتطوير معايير تنفيذ متسقة في جميع أنحاء العالم، كما فعلنا في دبي.

” تشير تصرفات باينانس إلى أنها تعتزم زيادة توسيع وجودها في الشرق الأوسط. في مارس، حصلت منصة التداول على ترخيص للعمل في البحرين، حيث تقدم خدمات الكريبتو، بما في ذلك الحفظ والتداول وإدارة المحافظ. تأسست VARA في دبي في مارس 2022، وهي مسؤولة عن ترخيص وتنظيم مزودي الأصول الافتراضية في الإمارة والمناطق الحرة التابعة لها.

منحت السلطات المحلية أيضًا ترخيصًا مؤقتًا لشركة Crypto.Com، والموافقة على المقر الإقليمي لشركة FTX. اطلع على المقالة الأصلية

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *