بين أكثر الفيديوهات مشاهدة على اليوتيوب.. "نتايا ضعيف" ديو جديد يجمع الداودية والشاب بلال (فيديو)

شاهد 24

31 يوليو 2022 - 12:30

أصدرت الفنانة زينة الداودية، ديو غنائي جديد يجمعها مع نجم الراي الشاب بلال. ويحمل العمل الغنائي عنوان « نتايا ضعيف »، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب. الديو أغنية من صنف الراي، وتعاون من خلالها الفنانين على مستوى الكلمات والألحان فيما كان التوزيع من توقيع المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بطارق اكابيلا، أما الكليب تم تصويره تحت إدارة المخرج حسن الكرفطي.

ويعد الديو الجديد ثاني تعاون فني بين المغنيين، إذ سبق لهما أن طرحا أغنية بعنوان « سكتو عليا »، والتي تعاونت من خلالها مع الفنان الجزائري، على مستوى الكلمات والألحان، والتي حصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب. ومباشرة بعد طرحه، استطاع الديو أن يحتل المركز العاشر في الطوندونس المغربي، وأن يحصد أزيد من 370 ألف مشاهدة. وتشتغل الداودية على مجموعة من المشاريع الفنية الجديدة من بينها أغنية « ديو »، تجمعها بالفنانة العراقية رحمة رياض، وأغنية مصرية جديدة ستشارك فيها الغناء مع المغني الشعبي المصري محمود الليثي.

وكانت أغنية « الميمة أنا بنتك » آخر أعمال زينة الداودية الغنائية، والتي حققت 12 مليون مشاهدة على اليوتيوب. وفي سياق متصل، تحيي الداودية مجموعة من الحفلات الفنية في عدة دول أوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا وبريطانيا.

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *