في عام واحد من الزواج.. طلاق منة عرفة 3 مرات

شاهد 24

30 يوليو 2022 - 11:30

تصدر خبر طلاق الممثلة المصرية الشابة منة عرفة للمرة الثالثة، عناوين الصحف العربية. وأعلنت عرفة، صباح اليوم الجمعة (29 يوليوز)، عن وقوع الطلاق بينها وبين زوجها محمود المهدي. وتعد هذه هي المرة الثالثة التي ينفصل فيها الثنائي خلال عام واحد من زواجهما.

وكتبت منة على حسابها على إنستغرام: « تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع ». خيانة وخداع وفي المقابل، لم يلتزم طليق منة الصمت بخصوص طلاقهما، حيث حمل والدة منة مسؤولية ما جرى، واتهمهم بالحصول على الأموال منه، والاستيلاء على سيارته. وأضاف أنه تعرض للخيانة وللخداع منذ بداية زواجه من منة عرفة.

أسرع زواج وطلاق في يونيو 2021 أعلنت منة عرفة ارتباطها رسميا بالفنان محمود المهدي. وبعد عقد القران، وأثناء التحضير لحفل الزفاف، تم الانفصال. وفي مارس 2022 حدث الطلاق الثاني، إذ أعلن محمود المهدي انفصالهما، دون ذكر الأسباب.

من تكون منة عرفة؟ ولدت منة عرفة في 1 مايو 1999، بمحافظة الإسكندرية، واستطاعت أن تلفت نظر المخرج سمير سيف، وفي عام 2005 رشحها للعمل في مسلسل « السندريلا » والذي تناول قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وقامت ببطولته النجمة منى زكي. وفي عام 2006، اختارها المخرج وائل إحسان، للوقوف أمام النجم أحمد حلمي في فيلم » مطب صناعي »، العمل الذي حقق لها شهرة كبيرة.

تعليقات الزوار ( 0 )
أضف تعليقاً

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *